النقب |. ضبط 7 قطع سلاح ومخدرات واعتقال مشتبهين خلال مداهمات واسعة"
نفذت قوات لواء الجنوب في الشرطة نشاطًا ميدانيًا مكثفًا ضمن حملة "الشبكة الحديدية" في عدد من التجمعات البدوية بمنطقة النقب، بهدف مكافحة الجريمة وحيازة الأسلحة غير القانونية.
نفذت قوات لواء الجنوب في الشرطة نشاطًا ميدانيًا مكثفًا ضمن حملة "الشبكة الحديدية" في عدد من التجمعات البدوية بمنطقة النقب، بهدف مكافحة الجريمة وحيازة الأسلحة غير القانونية.
خلال نهاية الأسبوع حملة ميدانية استهدفت ضبط وسائل قتالية غير قانونية في عدد من البلدات البدوية.
أصدرت المحكمة المركزية في بئر السبع حكمًا بالسجن الفعلي لمدة 36 شهرًا بحق شاب يبلغ من العمر (25 عامًا) من عرعرة النقب، بعد إدانته بتهمة حيازة سلاح بشكل غير قانوني.
شكوى وخسائر بمئات آلاف الشواقل بعد عمليات احتيال نُفذت بطرق إلكترونية متطورة."
"القوات اعتقلت عشرات المشتبهين وضبطت أسلحة ومواد مخدرة ومخالفات مرورية واسعة داخل المدينة."
وكانت الشرطة قد أعلنت حينها عن اعتقال خمسة مشتبهين على خلفية الحادثة
النيابة تتهمه بإطلاق النار نحو مركبة خلال مواجهة تخللها مطاردة وتهديد بعصا."
وبحسب التحقيقات، التقت الضحية بالمشتبه به في منطقة روش هعاين قبل التوجه إلى منطقة مفتوحة قرب نحشونيم.
وجاء القرار ضمن نشاطات الشرطة الهادفة لمنع تصعيد النزاعات الجنائية وحوادث إطلاق النار تجاه المصالح التجارية
"تحرير الضحية خلال مداهمة أمنية واعتقال 11 مشتبهًا في عملية خطف واحتجاز جنوب البلاد."
"سائق اخترق حاجز الدخول إلى كيبوتس لاهف ودخل المنطقة السكنية، ما أثار حالة من الذعر بين السكان واستنفارًا أمنيًا واسعًا."
النيابة العامة تتهم مشتبهًا من شفاعمرو بابتزاز سيدة أعمال وتهديدها بطلب 100 ألف شيكل خلال ساعة."