...

رسالة من نقابة الأطباء لأحمد الطيبي

"رسالة من نقابة الأطباء لأحمد الطيبي بعد تصريح عن بن غفير" "دعوة للحذر من التشخيص عبر الإعلام"

آدم الطوري
رسالة من نقابة الأطباء لأحمد الطيبي
مشاركة:
حجم النص

"رسالة من نقابة الأطباء لأحمد الطيبي بعد تصريح عن بن غفير" "دعوة للحذر من التشخيص عبر الإعلام"

أفادت تقارير أن نقابة الأطباء الإسرائيلية وجّهت رسالة إلى النائب د. أحمد الطيبي، عقب وصفه الوزير إيتمار بن غفير بأنه “مريض نفسي” خلال ظهور إعلامي.

وبحسب الرسالة، شددت النقابة على ضرورة التراجع عن هذا الوصف، داعية إلى الحذر من تشخيص الشخصيات العامة عبر شاشات التلفزيون.

وأشارت إلى أهمية الحفاظ على المعايير المهنية المتعلقة باستخدام المصطلحات الطبية والنفسية في الخطاب العام.

وأثار الموضوع تفاعلًا واسعًا في الساحة السياسية والإعلامية.

آدم الطوري

كاتب في إرم 366 الإخبارية

مقالات ذات صلة

رهط | ثلاثة مرشحين من المدينة في انتخابات التجمع

رهط | حسن النصاصرة يعلن ترشحه للمكان الرابع في قائمة التجمع الوطني الديمقراطي

النقب | "بن سعيد: خطة شيكلي قائمة على الضغوط وتقليص الحقوق وليست شراكة حقيقية مع أهل النقب"

القائمة المشتركة التقنية.. وحدة اسمها كبير ومضمونها مؤجل