النقب | مشاركة واسعة في مظاهرة "عمود البيت" رفضًا للهدم والتهجير
شهدت مظاهرة "عمود البيت" في النقب حضورًا جماهيريًا واسعًا ومشرفًا، عكس وحدة أبناء النقب بمختلف فئاتهم؛ من شباب وشيوخ ونساء وقيادات مجتمعية، في رسالة واضحة تؤكد التمسك بالأرض والبيت والحقوق المشروعة.
آدم الطوري

حجم النص
هذا الحضور الكبير جاء ردًا على سياسات الهدم والاقتلاع، ورسالة حازمة بأن أهالي النقب سيواصلون الدفاع عن بيوتهم وكرامتهم ووجودهم، ولن تنجح محاولات التخويف أو فرض واقع التهجير عليهم. وشدد المتظاهرون على أن النضال لن يتوقف بانتهاء هذه الفعالية، بل سيستمر عبر المسارات الشعبية والسياسية والقانونية، ما دامت أوامر الهدم ومخططات الترحيل قائمة. واختتم المشاركون بالتأكيد أن النقب كان وسيبقى حاضرًا بقوة، وأن وحدة الجماهير والتفافها حول قضاياها المصيرية هي الضمانة الأساسية لمواجهة التحديات والدفاع عن الحقوق.
معرض الصور
آدم الطوري
كاتب في إرم 366 الإخبارية



